الرئيسية » ألبوم الصور » مشروع توفير زي مدرسي للطالبات في مدارس الثانوية

مشروع توفير زي مدرسي للطالبات في مدارس الثانوية

zi1

قام فرع مؤسسة الخليج التعليمية – فلسطين، بتوزيع عدداً من الجلبابات وغطاء الرأس في مدرسة مصطفى صادق الرافعي الثانوية للطالبات الصم ضمن مشروع ” توفير زي مدرسي للطالبات في مدارس الثانوية” والذي جاء كتبرع كريم من فاعلة خير بمملكة البحرين الشقيقة وذلك يوم الأحد الموافق 21/9/2014م ، حيث أشرف على توزيع الجلبابات فريق عمل المؤسسة ممثلاً في أ.جميلة تمراز – منسق المشاريع لدى المؤسسة وأ. ديب جودة من العلاقات العامة– وبحضور مديرة المدرسة أ. جهاد حسن، وعدداً من المدرسات في المدرسة المستهدفة.

zi3

وقد أكدت السيدة آمنة العاوور– رئيس مجلس إدارة المؤسسة على دعم المؤسسة المستمر والمتواصل لقطاع التعليم والطلبة في قطاع غزة وخاصة بعد العدوان الأخير الغاشم والذي طال البشر و الشجر والحجر كما شكرت السيدة فاعلة الخير في مملكة البحرين، وأن هذه اللفتة الكريمة ليست بجديدة على شعب البحرين المعروف بالعطاء والكرم بل هي متأصلة من جذوره وممتدة عبر الأجيال.

zi2

وفي نهاية التوزيع أثنت السيدة جهاد حسن مديرة مدرسة مصطفى صادق الرافعي الثانوية للطالبات الصم على جهود مؤسسة الخليج التعليمية المتواصلة لدعم قطاع التعليم وخاصة فئة الطالبات الصم و أن مثل هذه المشاريع الموجهة لهذه الفئة تزيد من اصرار طالبات المدرسة على مواصلة مسيرتهن التعليمية، ووجهت جزيل الشكر والتقدير لفاعلة الخير من مملكة البحرين والتي قدمت الدعم لبناتنا الطالبات، كما وجهت لها خالص الدعاء يأن يجزيها كل الخير لما قدمته و يجعله في ميزان حسناتها.

شاهد أيضاً

اتفاقية مختبر التبريد و التكييف

  وقعت الاستاذة/ آمنة العاوور رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخليج التعليمية و الدكتور/  عماد عدوان ...